3




» الصلاة و السلام على أشرف المرسليـن ...~
» الحمد لله وحده نحمده و نشكره و نستعينه و نستغفره و نعود بالله من شرور أنفسنا و من سيئاتأعمالنا ...~
» من يهده الله فلا مظل له و من يظلل فلن تجد له ولياً مرشدا ...~
» و أشهد ألا إلاه إلا الله وحده لا شريك له و أن محمداً عبده و رسوله صلى الله عليه و سلم ...~
» وعلى آله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ...~
» ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الخبير ...~
» ربنا لا فهم لنا إلا ما فهمتنا إنك أنت الجواد الكريم ...~
» ربي اشرح لي صدري و يسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي ...~

» أما بعد...~

» فإن أصدق الحديث كتاب الله تعالى و خير الهدي هديُ سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ...~
» و شر الأمور محدثاتها و كل محدثة بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار ...~
» فاللهم أجرنا و قنا عذابها برحمتك يا أرحم الراحمين ...~



اليوم اقدم لكم قالب رائع و مميز مخصص للمصورين

أسم القالب [ Stain ]

مصمم القالب [ ThemePicasso ]

لمعرفة المزيد عن القالب و مثال المباشر [ أضغط هنا ]









ملاحظة : الرجاء قبل تحميل عدم إزالة حقوق المصمم





» وبكذاانتهى موضوعي لليوم ...~

» كل ما اريد هو دعوة صادقه برحمه للوالده ...~

» تقبلو تحياتي انا اخوكم في الله ...~

» أحمد...~


إرسال تعليق

  1. أخي الحبيب ممكن رفع القالب على موقع آخر

    ردحذف
  2. اخي الكريم هذه النسخة كنت موجودة عندي علي الجهاز ولكن مسحة من علي الجهاز ولكن تفضل بدخول قسم بلوجر اجنبي وستجد قوالب افضل منه بلغة الانجلزية وقسم قوالب بلوجر العربي به اكثر من 800 قالب

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top