0

رغم أننا على مدونة محترفو الشرح تحدثنا في الكثير من المواضيع و التدوينات السابقة عن كيفية الحصول على صور مجانية بدون حقوق و عالية الدقة و الوضوح بحيث يمكن تحميلها بشكل مجاني و إعادة إستخدامها بدون مشاكل سواءا من أجل نشرها مع تدويناتك في موقعك أو إستخدامها في تصاميمك ، إلى أنه لازالت هناك العديد من الرسائل التي نتوصل بها من بعض المتابعين يطلبون فيها شرح المزيد من الطرق أو المزيد من المواقع التي يمكن من خلالها تحميل صور مجانية بدون حقوق و مسموح بإعادة إستخدامها .

لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف على موقع آخر من بين المواقع المميزة التي تتيح للمستخدمين مجموعة كبيرة جدا من الصور المجانية في مختلف المجالات ، بحيث يمكنك تحميلها بسهولة جدا و إعادة إستعمالها في مشاريعك الشخصية أو التجارية و نحن نتحدث عن موقع : mystock.photos .

يحتوي الموقع الإلكتروني mystock.photos على مجموعة كبيرة جدا من الصور العالية الدقة و الوضوح و يتميز الموقع أولا بتصميمه الأنيق جدا و ثانيا بالخدمة الإحترافية التي يقدمها الموقع ، حيث أن كل ما عليك القيام به من أجل تحميل الصور المجانية بكل بساطة هو النقر على الرابط اسفل التدوينة ثم الولوج إلى موقع mystock.photos .

بعد الدخول إلى موقع mystock.photos سوف تشاهد العديد من الصور في الصفحة الرئيسية للموقع ، و هي عبارة عن صور مجانية و بدون حقوق متاحة لإعادة الإستخدام من طرف جميع المستخدمين و كلما قمت بالنزول أكثر إلى الأسفل عبر إستخدام زر الفأرة ، فإنك سوف تشاهد المزيد من الصور المجانية الأخرى و بمجرد النقر على أي صورة فإنه سوف تنبثق لك نافذة جديدة تحتوي على الصورة بدقتها العالية بحيث يمكنك تحميلها و تخزينها على الحاسوب الخاص بك .

و من أجل تحميل صور مجانية و بدون حقوق في أي مجال معيّن فإن كل ما عليك القيام به هو التوجه إلى خانة البحث و كتابة أي كلمة تدل على المجال باللغة الإنجليزية ثم الظغط على زر Enter و سوف تظهر لك مباشرة مجموعة كبيرة من الصور المجانية التي يمكنك القيام بتحميلها و إعادة إستخدامها في مشاريعك .

المصدر محترف الشرح

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top