0

يرغب عديد من المستخدمين تشغيل حساباتهم على الواتساب انطلاقا من الكمبيوتر واستعمالها ، لكن المشكلة انه لاتوجد نسخة رسمية من الواتس اب للكمبيوتر ففي تدوينة اليوم سوف اريكم طريقة تشغيل تطبيق الواتس اب انطلاقا من متصفحك مع العلم انه يوجد طرق عديدة لتشغيل الواتس اب على الكمبيوتر كالاستعانة بمحاكيات الاندرويد كـBlueStacks.droid4x.


تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر .


لكي تنجح معك الطريقة يجب ان تتوفرعلى هاتف ذكي ، و متصفح بطبيعة الحال ، وايضا يجب ان تتوفر على النسخة الحديثة من الواتس اب في هاتفك ، اضافة لذلك سنستعين بأحد الصفحات التابعة لموقع واتساب الرسمي (جميع الروابط اسفل الموضوع)
والان تقوم بتشغيل الواتس اب من على هاتفك ثم تقم باختيار chat بعدها تضغط على الاعدادات وتختار whatsapp web كما هو موضح على الصورة وان لم تجد هذا الخيار قم بتحديث الواتس اب من البلاي ستور ، بعد الضغظ على خيار whatsapp web ستفتح معك الكاميرا تقم انت بتوجيه كاميرا هاتفك نحو كود الـQR وتنتظر حتى يتم فحص الكود .

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر .


بعد فحص الكود سيفتح معك مباشرة الواتس اب على المتصفح ومن هناك تستطيع استعماله بشكل عادي عزيزي القارئ كالدردشة مع اصدقاءك البحث على الاصدقاء تغيير صورتك الشخصية ................... الخ .
ملاحظة : كل مرة تريد تشغييل فيها الواتساب على متصفحك قم بتطبيق نفس الخطوات .

رابط الموقع المستعمل : whatsapp web
لتحميل الواتساب النسخة الاخيرة :  
whatsapp
لتحميل متصفح كروم :  google chrome
المصدر المحترف الجزائري للمعلوميات

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top