3
تحميل قالب بلوجر جديد واحترافى تحميل قالب بلوجر رائع جدا للألعاب حصريا تحميل قالب بلوجر موقع العابى الأحترافى المخصص للألعاب ويمكنك أستخدامه لنشر به معلومات عن الألعاب التى تفضلها ويمكنك ايضا أستخدام القالب فى الكثير من المجالات وليس الألعاب فقط ويمكنك معاينة القالب من الرابط فى الأسفل وكذلك سو تجد رابط لتحميل بشكل مباشر.

من اهم مميزات هذا القالب أنه يتوافر على اضافات رائعه جدا وبشكل احترافى مثل السلايد شو الذى يعمل على عرض اخر المواضيع من مدونتك بشكل تلقائى وايضا مثل القسم الذى يعمل حسب التسميات الذى أسفل السلايد والكثير من المميزات والقالب معرب أحترافيه تامه بدون اى اخطاء.


حصريا تحميل قالب بلوجر موقع العابى الأحترافى المخصص للألعاب


بعض مميزات القالب

.
  1. مجاوب مع جميع المتصفحات 
  2. متوافق مع جميع الشاشات والهواتف
  3. يحتوى على قائمة علوية رائعه
  4. مواقع التواصل بأكثر من شكل
  5. قائمة رئيسية  احترافيه
  6. يوجد به قائمة منسدله
  7. محرك بحث سريع
  8. سلايد شو لاخر الاخبار
  9. قسم يعمل حسب التسميات
  10. اخر المواضيع بشكل رائع
  11. ترقيم للصفحات
  12. ثلاث أدوات فى الفوتر
  13. صفحة الفيسبوك
  14. مواضيع ذات صله
  15. زر التالى والسابق 
  16. نظام الثلاث تعليقات
  17. أزرار المشاركة عبر مواقع التواصل
  18. والمزيد



صورة مصغرة من القالب


حصريا تحميل قالب بلوجر موقع العابى الأحترافى المخصص للألعاب

معاينة وتحميل القالب


يمكنك من خلال الروابط هذه معاينة وتحميل القالب وايضا سوف يكون عليك تحميل قالب التنظيف لتستخدمه قبل تركيب القالب على مدونتك حتى لا تحدث معك مشكلة فى التركيب وسوف يكون لملف القالب بعد تحميله باسورد وهو wdbloog



هذا كل شئ فى موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بأذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك وأى مشكلة تجدها تضعها فى تعليق .
المصدر عالم المدون

إرسال تعليق

  1. شكرا لكم ولكن عند وضع القالب بعض الالعاب توقفت عن البدء بالرغم من انها كانت تعمل بشكل جيد فى قالب سابق فما هو الحل نموج لعبة من المدونة للايضاح https://gamez10000.blogspot.com/2018/05/blog-post_28.html

    ردحذف
  2. يوجد كلمة سر للملف المضغوط

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top