0


السلام عليكم

.........................


أفضل 5 مواقع مجانية  لعمل بنرات متحركه اونلاين

.......

اليوم اتيت لكم ب5موقع اكثر من رائعة

أفضل 5 مواقع مجانية  لعمل بنرات متحركه اونلاين



يحتجها الجميع ومن ليس لدية خبره في الفتوشوب 

لنشاء صور متحركة وبنرات اعلانية اون لاين 

بدون اي خبرة او سابق معرفة

كل الي عليك تخش الموقع وتختار الصور وتكتب الكلام وتحمل الصورة

نبذة عن كل موفع  بي الترتيب



Reddodo

إذا كنت تريد  تريد كتابة إسمك على خلفية متحركة  أو تصميم بانر إعلانى متحرك لموقعك فهذا الموقعك يقدم العديد من التأثيرات الرائعة للنصوص على خلفيات متحركة ، من أهم ما يميز هذا الموقع عن غيره أنه يدعم جميع اللغات فلاتوجد مشكلة عند كتابة النصوص باللغة العربية كما يحدث فى المواقع الأخرى.

أيضًا يمكنك إنشاء خلفية متحركة أو screen saver لهاتفك بإستخدام هذا الموقع.

GIFninja

هذا الموقع يمكنك من إنشاء صور متحركة مكونة من عدد من الصور تظهر بشكل متتالى ، يمكن أيضًا من خلاله تحويل مقطع فيديو إلى صورة  "video to gif converter".

يمكن أيضًا التحكم فى سرعة الحركة وحجم الصور.

photofunia

يعتبر من أشهر المواقع لإضافة تأثيرات على الصور فمن خلال العديد من التأثيرات الرائعة الثابتة والمتحركة يمكنك رفع صورك إلى هذا الموقع وإنشاء صور متحركة أو بانرات إعلانية أون لاين. 

Avatar Photo

 هذا الموقع مناسب للصور الرمزية ، حيث يوجد به العديد من التأثيرات المتاحة لإضافتها على صورك  الشخصية ، مثل تأثير تقلب صفحات كتاب تحتوى على صورك، أو تأثير البازل أو تأثير إنعكاس الماء أو المطر ،............وغيرها من التأثيرات المبتكرة.

 Gickr

هذه خدمة مجانية أخرى يقدمها هذا الموقع لإنشاء صور متحركة ، هذا الموقع يسمح برفع حتى 10 صور ، يمكن إدراج الصور بالموقع من جهاز الحاسب الخاص بك أو Flickr أو ألبوم بيكاسا أو .



للعلم يوجد الكثير مثل هذا المواقع وانا اخترات افضلها



لو استفد من الموضوع  اعمل مشاركه عشان يفيد ناس تانية


www.tsamam.com

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top