0

خواني الكرام متابعين الموقع كل الحب والتقدير لكم ولولا تشجييعكم لنا لما قمنا بهاذه الاعمال لكم . اهلا وسهلا

اليوم معنا قالب ووردبريس غني عن التعريف  قمت بتعريبه من فتره بتاريخ ( 17-11-2013 )وكان اول قالب اقوم بتعريبه ( المقال في هاذه التدوينه اضغط هنا ) وتم طلب القالب من الكثير من الاصدقاء لذالك قررت ان اعيد تعريبه بشكل افضل مما سبق .

قالب فاكرني Wp-intouch V1.07 من الويب السابع 2014

قالب فاكرني من اجمل القوالب اللتي اعجبتني ولذالك قمت بتعريبه القالب جميل ورائع وسريع التصفح متوفق من جميع المتصفحات والهواتف الذكيه الوانه رائعه وتعطي جماليه للموقع  القالب يصلح لموقع اخباري او موقع تقني او موقع ترفيهي  بشكل عام متعدد الاستخدامات كـ مجلة عربيه .

يجب عمل صفحة Home وجعلها الصفحه الرئيسية للموقع <<< اهم شيئ << بعد ذالك

سيتم ارفاق مع القالب ملف تنسيق المربعات الجانبيه لتسهيل ضبط الرئيسية لان القالب يعتمد على المربعات الجانبيه يتم تحميل الملف عن طريق هاذه الاضافه  Widget Importer & Exporter اضغط هنا  <   وسيتم ارفاق ملف الاعدادات للوحة التحكم

لا احب ان اطيل عليكم في الكلام اترككم مع مثال اجنبي للقالب اضغط هنا ,, وصور القالب بالعربي في الاسفل ,,  .. تحياتي لكم وبالتوفيق للجميع

التحميل على الروابط التاليه : اضغط هنا او هنا او هنا او  هنا  او هنا .

صفحة Homeالتدوينهالاقسامالرئيسية

 

الرئيسية
القالب مقدم من الويب السابع حصريا على الموقع

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top