0

بسم الله الرحمن الرحيم اهلا بكم اعزائى ومتابعى عالم بلوجر فى هذه التدوينة نقدم لكم العدد الول من مكتبة افضل قوالب البلوجر تتميز المكتبة بقوالب رائعة وخيالية فى الجمال وتتميز أيضا بقوالب بسيطة صديقة للسيو قوالب من المجلة والمزيد اتمنى ان يعجبكم العدد الول لكى يشجعنا لعمل العدد الثانى :

1- 

قالب ماج زيلا قالب فى غاية الروعة وقالب معرب باحترافية قالب من النوع المجلة وقالب سوف يعجبكم.

قالب كوول ماج قالب فى غاية الروعة أيضا قالب أيضا من نوع المجلة قالب فى غاية البساطة والجمال وانا متاكد أنه سوف يعجبكم

 قالب فى غاية الأحترافية والتجاوب وصديق للسيو قالب بالوان رائعة ومميزات رائعة قالب فكرة ماج قالب خفيف وسريع وهذا كل مايحتاجه أى مدون قالب معرب بأحترافية تامة.


معاينة القالب

تحميل القالب


4-

قالب Grid plus قالب خفيف وذور مظهر رائع يمكن استعماله لمدونات التقنية ومراجعات الخبار كما انه محسن لمتطلبات السيو، تم تعريبه 99% وعلى كل ذلك انه سهل الفهم فى التعديل من حيث التخطيط 


5-

قالب بسيط جدا وسريع ومميز قالب ماربل من MS القالب مطور 80% ومعرب بأحترافية تامة قالب مميز جدا وسيعجبكم جدا :


6-

قالب رائع من قوالب sora قالب خفيف وسريع

6-

قالب Easyblog هو من القوالب البسيطة والرائعة قالب سريع ومتجاوب وقالب مجهز وصديق للسيو 


7-

قالب روعة فى التصميم ومتناسق قالب خرافى لعشاق الانمى على البلوجر هذا القالب الوحيد من نوعه على منصة البلوجر لهذا انا متاكد أنه سوف يعجبكم قالب أنمى نيوز هو بالفعل أفضل قالب أنمى على منصة البلوجر قالب صممته لكم بأحترافية وتناسق يدعم كل الشاشات ألوان رائعة اشياء كثيرة جدا يمكنكم ان تكتشوفها بأنفسكم.


8-

قالب MY TV النسخة الثانية نسخة خلاافية جميلة جدا أضافات خرافية فى القالب تصميم احترافى هذا القالب حصرى هنا فقط على البروفيسور الصغير هذا القالب مصمم خصيصا لعرض الافلام بطريقة أحترافية على مواقع البلوجر وطبعا كما ذكرت سابقا ليس هناك قوالب احترافية لعرض الافلام على البلوجر لكن هذا القالب سوف تعشقونه عندما ترونه قالب سريع ومميز لكم خلفية متحركة بطريقة رائعة ليس لها مثيل .


9-

قالب سورا ماج قالب أجنبى قد تم تعريبه من قبلى وتطويره أيضا من قبلى أنا القالب معرب بأحترافية وخطوط جميلة:

معاينة القالب

تحميل القالب



وإلى هنا انتهت التدوينة اتمنى ان تكون أعجبتكم ولأى أستفسار فى تركيب اى قالب أو تعديل قالب منهم لا تنسوا ان تراسلنا

المصدر البروفيسور الصغير

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top