0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
سنتحدث في هذا الموضوع حول قسم بلوجر ، أي التدوين ، فالمدونين يحاولون جاهدين توفير ادوات في مدوناتهم لمساعدة الزائر في الإنتقال بالداخل و خصوصا أزرار النشر التي تهمه كذلك في نشر مواضيعه على مواقع التواصل الإجتماعي ، فهذه الأزرار قد تساعد الزائر في سهولة النشر عبر النقر عليها فقط و في مختلف المواقع الإجتماعية ، كذلك صاحب المدونة يستفيد من نشر مواضيعه و يعتبر دعما له .




الموقع يدعى بـ sharebutton ذو واجهة بسيطة جدا ، يتيح لمستخدم بلوجر غضافة أزرار المشاركة عبر المواقع الإجتماعية التي هي فيسبوك ، تويتر ، جووجل بلس و العديد منها تكتشفها عبر الضغط على الأيقونة الصفراء و تظهر لك في قائمة .

و لإضافة هذه الأزرار ، حيث يوفر لك نموذجين ، أفقي و عمودي ، توجه إلى بلوجر ، ادخل لمدونتك ، بعد ذلك التخطيط ثم إضافة اداة ثم HTML / Javascript  بعد ذلك :

لإضافة الأزرار بشكل عمودي أضف هذا الكود

<script>
document.write('<script src="//sharebutton.net/plugin/sharebutton.php?type=vertical&u=' + encodeURIComponent(document.location.href) + '"></scr' + 'ipt>');
</script>

و لإضافتها بشكل أفقي أضف هذا الكود

<script>
document.write('<script src="//sharebutton.net/plugin/sharebutton.php?type=horizontal&u=' + encodeURIComponent(document.location.href) + '"></scr' + 'ipt>');
</script>
ثم إضغط على حفظ و ستلاحظها في مدونتك ، يمكنك مشاركة المواضيع بسهولة و بسرعة

الموقع الرسمي لها : http://sharebutton.net/
المصدر موسوعة المعلوميات

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top