0

السلام عليكم ومرحباً بكم من جديد في مدونة المحترف الجزائري، لابدّ وأن حصل لك يوماً ما أن ظهرت لك تلك الإعلانات المزعجة في المتصفح وغطت لك كل الصفحة، وأصبح المتصفح يثقل مع مرور الوقت مع نوافذ منبقثة لوحدها، نعم حدث معي هذا الأمر وهذا ما جعلني أصاب بالجنون ومن أجل هذا الأمر تركت الانترنت لوقت، نعم لكي لا أرى تلك الإعلانات التي تصيب الإنسان بكآبة، جربت العديد من الحلول التي قد تصلح وثبثت تطبيق ADblock  مئات المرّات ولكن لا يصلح والإعلانات تظهر بكافة متصفحات جهازي.

حتى قرأت عن أحد البرامج في منتدى أجنبي وكان يتحدث عن نفس مشكلتي، لم أصدق، وقلت في نفسي إنه مثل كافة البرامج المشابهة التي ثبثتها و زادت الأمر سوءًا، لكن قمت بيأس شديد وأمل مفقود قمت بتحميله، ولم يستغرق تحميله حتى ثانيتان ! فقلت أيمكن لبرنامج كهذا تعويض مالم تفعله برامج حجمها بأضعاف حجمه ؟ لكنه مع المفاجئة فعل، وقام بحل مشكلتي بعد أن قام بالبحث في دقائق بما يسبب هذا، وهذا ما جعلني أكتب هذه التدوينة عنه، من شدّة فرحي بما أجزه. إذن إخواني بدون إطالة في هذه التدوينة سأشرح بالصور طريقة عمل هذا البرنامج، وهو خفيف جدا لا يتجاوز حجمه 1 ميغا، حتى لو لم يكن لديك إعلانات فهو جيّد، يقوم بتسرييع المتصفح.

أولا هذا رابط تحميل البرنامج:إضغط هنا
إذن، أولا قم بتحميله بطريقة عادية ثم بعد تحميله قم بفتحه واضغط على J’accepte كما في الصورة التالية:
ثم إنتظر تسطيبه الذي سيستغرق سوى ثواني..


إذن، بعد إنتهاء تسطيبه إضغط على Sccaner وهنا سيتم البحث عن المواد المسببة للإعلانات


بعد إنتهاء البحث إضغط على Nettyoer (قد تحذف تطبيقات صغيرة كالتولبارات وهي المسببة بالإعلانات)


وفي النهاية تضغط على موافق وهكذا سيتم إعادة تشغيل الجهاز لتجد الاعلانات اختفت.




برنامج جيد جدًا في نظري، انصحك به.
المصدر المحترف الجزائري للمعلوميات

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top