0

دائمًا ما نرى الردود السلبيّة حول قضية تطبيقات إطالة عمر بطارية هاتف الأندرويد، ولعل أكثر رد نراه أن هذه التطبيقات مُزيّفة لا أساس لها من الصحة وهي لا تغني ولا تسمن من جوع، حقيقةً الأمر عكس ذلك، وليس كل التطبيقات تتسم بهذه النظرة، حيث هناك عدد قليل من التطبيقات الفعّالة التي بدورها تعمل على إطالة عمر بطارية الأندرويد من خلال أدواتها التي تعتمد أساسًا على وقف إستهلاك البطارية للأمور الغير لازمة والغير ضرورية والتي بنفس الوقت يغفل عنها المستخدم.




تطبيق Aid 2 أحد هذه التطبيقات الجديدة والذي يدعم حاليًا نظام تشغيل أندرويد فقط، وفكرته في إطالة عمر البطارية عبر إيقاف أكثر الأدوات إستهلاكًا لبطارية الهاتف وهي الواي فاي والبلوتوث والبيانات وتحديدًا في حالة عدم الإستخدام، كذلك التطبيقات في الخلفية التي تعتبر مستهلك كبير لموارد البطارية.

بدوره يعطيك التطبيق وقت من 5 _ 15 دقائق للإيقاف التلقائي لهذه الأدوات في حالة عدم الإستعمال، ومن مميزاته الأخرى أنّه يُمدّك بمعلومات حول الجهاز والأهم معلومات وبيانات توضيحية لإستهلاك البطارية والوقت المتبقي والوقت ,,إلخ، ويأتي تطبيق Aid 2 بتصميم جميل للغاية ليكون من ضمن التطبيقات الفائزة بأفضل تصميم على متجر قوقل بلاي. أخيرًا ليس هناك مشكلة بتجربة التطبيق، إن كنت من المهتمين يمكنك تحميل تطبيق Aid 2 بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.0 فأحدث.

المصدر تق نت

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top