0

نقدم لكم اليوم تطبيق جد رائعة لمشاهدة مبارات كرة القدم عبر قنوات المشفرة والعادية أيضا . التطبيق جيد جدا حيت لايحتوى على أي إعلانات مزعجة هده من جهة .

أم من جهة أخرى فالتطبيق توجد به الخاصية إسمها IPTV الذي تستطيع من خلاله مشاهدة قنوات العالم منها المفتوحة والمشفرة باستعمالها ، فستجد عليه جميع باقة قنوات BEIN SPORTS وقسم للقنوات العربية والعالمية ، يتم تنظيمها بشكل جيد وتشغيلها لن يتطلب منك صبيت أنترنت سريع .

بعد تحميل التطبيق الدي ستجدون رابط في الأسفل سيطلب منك كود التطبيق التفعيل ، وقد تم وضعه في صفحة التطبيق على غوغل بلاي وهو : 11112222 ، وسيسمح لك بتجربته و إستعماله لمدة 15 يوم ، ثم يتم تجديدها أليا من قبل القائمين على البرنامج. بفتح التطبيق ستجد أقسام مختلفة وبالضغط على أي قسم ستشاهد قنوات يمكن فتحها بسرعة كبيرة وبدون إعلانات مزعجة ، بصدق يعتبر أفضل تطبيق جربته .

قم بتحميل التطبيق من غوغل بلاي 

المصدر تق نت

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top