0

GoArt هو تطبيق متخصص في تحويل الصور الفوتوغرافية العادية إلى لوحات فنية مميزة وعالية الجودة. ويعتمد التطبيق على خوارزميات ذكاء اصطناعي متقدمة لتحويل الصور إلى لوحات فنية مستوحاة من أعمال فنية شهيرة وكذلك أعمال الرسامين الكبار مثل فينسنت فان جوخ والرسام الفرنسي كلود مونيه إضافة إلى الأعمال المستوحاة من الحركات الفنية مثل الانطباعية والحوشية وفن البوب وغيرها.

ويتميز التطبيق بقدرته على تحويل الصور بجودة عالية بحيث يتمكن المستخدم من طباعتها في وقت لاحق، إذ يُمكن من خلاله تصدير الصورة على هيئة لوحة فنية بدقة 2880 * 2880 بيكسل. ويتيح التطبيق إمكانية حفظ الصور إلى جهازك أو مشاركتها مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية من بينها فيس بوك، تويتر، إنستاجرام وغيرها.

يُشار إلى أن تطبيق GoArt متوفر مجاناً على متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 35.5 ميجابايت من هنا. في حين يُمكن لمستخدمي أندرويد تنزيل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي من هنا

المصدر تق نت

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top