0
برنامج Ashampoo Photo Converter اداة رائعة لتحويل صيغ وامتدادات الصور بطريقة سهلة وبسيطة ، يتميز البرنامج بالعديد من المميزات منها امكانية اجراء التعديلات على الصور والتحكم فى حجم الصور بالتكبير او التصغير ، يحتوي البرنامج على جميع المهام اللازمة لتعديل وتحويل الصور وعرضها بسلاسة ، يدعم البرنامج جميع صيغ الصور ، يقوم البرنامج بتحديد افضل الاعدادات للصور اوتوماتيكيا ، يمكنك ضبط الالوان والتباين والسطوع ببساطة وسهولة ، يضم البرنامج عدد لا يحصى من الاثار الفنية التي تجعل من الصور الخاصة بك لوحة فنية رائعة .
 يعمل برنامج برنامج أشامبو فوتو كونفرتر على ازالة الاخطاء الموجودة بالصور كالبقع السمراء او العيون الحمراء ، واجهة البرنامج بسيطة وتعرض جميع الادوات بشكل سهل الاستخدام ، يدعم البرنامج العديد من اللغات مثل الانجليزية والفرنسية وغيرها ، حاز البرنامج على العديد من الجوائز العالمية المتنوعة في مجال تعديل وتحويل الصور ، تتميز الكاميرات الرقمية الحديثة بتسجيل معلومات اضافية عن الصور مثل التاريخ ووقت التقاط الصور ويقوم  بادراج تواريخ ووقت الصور عليها بشكل اوتوماتيكي للحفاظ على تتابع صورك ، البرنامج خفيف ولا يؤثر على الكثير من موارد المعالج. 
Ashampoo Photo Converter
معلومات عن برنامج Ashampoo  Photo Converter
أصدار البرنامج : Ashampoo Photo Converter 2.0.0
سنة الاصدار : يوليو 2014
المطور : ashampoo GmbH and Co KG
حجم البرنامج : 12.2 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى - Trial


تحميل برنامج تعديل الصور Ashampoo  Photo Converter - من هنا :-
https://cdn1.ashampoo.net/ashampoo/0180/ashampoo_photo_converter_2_e2.0.0_sm.exe

المصدر برامج الكمبيوتر

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top