0
تحميل برنامج FastStone Image Viewer لتحرير و تعديل الصور على الكمبيوتر
برنامج فاست ستون من البرامج المميزة لمشاهدة و تحرير الصور بمختلف الصيغ ، حيث يمكن لاى شخص مبتدئ التعدبل على الصور و أخرجها بشكل رائع بكل سهولة من خلال البرنامج ، حيث يمكنك تصفح و تعديل و تحويل صيغ الصور مع برنامج فاست ستون  فعند بداية تشغيل البرنامج فى الوجهة الرئيسية يظهر لك نافذة تطلب منك تصفح الصور المختلفة و إدخالها الى البرنامج لتتمكن من تصفحها و التعديل عليها ، و يوفر لك البرنامج أمكانية عرض جميع الصور فى مكان واحد و مقارنة الصور و تغير حجم الصور من خلال تصغير أو تكبير الصور .

 كما يتيح لك البرنامج إدارة الصور بشكل كامل مثل قص أجزاء من الصور مع إمكانية تعديل الوان الصور و عرض الصورة كاملة و تكبير أجزاء من الصورة ، برنامج فاست ستون يمكنك من خلالة اضافة تأثيرات علي الصور و التحكم فى سطوع الصور و تدوير زاوية عرض الصور ، كما يدعم عرض جميع أنواع إمتدادات الصور مثل PEG, BMP, GIF, PNG, TIFF, PSD  و تصوير لقطات من سطح المكتب لشاشة الكمبيوتر و  إضافة شعار على الصور لحفظ الحقوق و الكتابة على الصور بشكل مميز ، كما ان برنامج FastStone يتيح مشاهدة الصور على جهاز الكمبيوتر بسرعه عالية مقارناً بالبرامج الاخرى المنافسة  .

FastStone Image Viewer

يمكنك أختيار فاست ستون ليكون البرنامج الرئيسى لمشاهد و تصفح الصور على الكمبيوتر بدلأ من البرامج الافتراضية التى يوفرها نظام الويندوز ، فمع البرنامج تستيطع التحكم الكامل فى الصور و أدارة عملية التعديل عليها بشكل سهل و بسيط و إمكانية أضافة بعد التأثيرات مثل ضبط السطوح و الاضائة و التباين ، و ضبط الحجم و حفظ الصور على الكمبيوتر بصيغ مختلفه غير الصيغة الاصلية مع الحفظ الجودة ليكون البرنامج بديلا قويا و حل سريع للكثير من برامج  التعديل و تحرير الصور وتم تحسين خاصية السحب والافلات للحالات المزدوجة والتحسينات الطفيفة واصلاح اخطاء الاصدار السابق وزيادة سرعه تحميل الصور واضافة خاصية ضغط الصور بصيغة TIFF وإضافة خاصية تصميم وطباعه الصور.

معلومات عن أصدار برنامج FastStone Image Viewer
أصدار البرنامج : FastStone Image Viewer 6.2
سنة الاصدار : فبراير 2017
المطور : FastStone Soft
حجم البرنامج : 6.38 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
  Windows 10- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى

تحميل برنامج عرض  وتعديل الصور FastStone Image Viewer :-
المصدر برامج الكمبيوتر

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top