0
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, عدنا لكم مجددا بتدوينة جديدة وقالب جديد مطور باحترافية, سريع وبتقنية الماتيريال ديزاين.

قالب نكهة الفن النسخة الاولى, قالب مجلة متعدد الاستخدامات, بلونين متناسقين وجذابين يمكنك تغيير الالوان اذا اردت ليتوافق مع محتوى مدونتك, القالب سريع التصفح, يحتوي أجدد الاضافات كهيدر خاص بالأحكام وهيدر آخر متطور يظهر داخل التدوينة بصورة التدوينة والكاتب وعنوان التدوينة بالاضافة الى سلايدرات متعددة في شتى أماكن القالب مع آداة آراء الزوار وأشكال جديدة للمشاركات والمشاركات الشائعة وتلاث أنماط من التعليقات "ديسكس,بلوجر,فيسبوك" كما يمكنك التحكم في اخفاء وظهور نمط معين من التعليقات, كما يتوفر القالب على اماكن متعددة لوضع الاعلانات.

كل اضافات القالب تعدل من التخطيط, وستجدون ملف تخصيص القالب عند تحميل ملف القالب.
صورة كاملة للقالب (الرئيسية)
المعاينة والتحميلD:
ملاحظة:
1-تم وضع رابط تحميل القالب مباشرة دون اي شروط, لذى من المفروض ان تتفاعلو مع الموضوع لكي لا نضطر مجددا لوضع شروط ارسال القالب.
2-يمنع إعادة نشر القالب ذون ذكر مصدر التدوينة مع رابطها D: ... ٌفي آمان الله
المصدر نكهة التقنية

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top