0
سوف أعرض لكم اليوم موضوع قد يفيد الكثيرون فى الجعل من مدوناتهم أفضل واكثر جمالا فى موضوع اليوم سوف أعرض لك كود يمكنك من جعل عنوان مدونتك يظهر كلمه واحد فقط بمعنى اذا كان عنوان مدونتك أو أسم مدونتك عبارة عن جمله وتريد جعله تظهر فقط لزوار مدونتك الكلمة الأوله من هذه الجمله هذا الموضوع اليوم وسوف يتفيك كثيرا فى فعل ذلك .


كيفية جعل عنوان أو اسم المدونة يظهر كلمة واحدة فقط


مبعنى اذا كان عنوان أو أسم مدونتك  احجار افضل قالب بلوجر فبعد أتابع موضوع اليوم يمكنك جعلها احجار فقط وسوف يفيدك هذا الأمر كثرا اذا لم تكون تستخدم صورة كشعار لمدونات سوف يجعل من مدونتك افضل بشكل مع عرض كلمة واحدة منه اذا كان عبارة عن جمله كبيره.
صورة من الإضافة
كيفية جعل عنوان أو اسم المدونة يظهر كلمة واحدة فقط

كيفية جعل عنوان أو اسم المدونة يظهر كلمة واحدة فقط


  1. أولا ادخل الى مدونتك فى بلوجر
  2. وبعد ذلك أنتقل الى مظهر القالب فى مدونتك
  3. ثم بعد ذلك أبحث عن الوسم هذا</head>واذا لم تجده أبحث عنه بهذا الشكل&lt;/head&gt;&lt;!--<head/>--&gt;.
  4. وبعد ذلك قم بوضع الكود التالى فوقه.


<script type='text/javascript'>
//<![CDATA[
$(document).ready(function(){var e=$("body").find(".header h1").eq(0).text().split(" ");$("body").find(".header h1").eq(0).text(e[0])});
//]]>
</script>

وسوف تجد فى الكود السابق بعد وضعه فى مدونتك وسم مكرر وهو .header h1 سوف يكون عليك بعد وضع الكود تغيير هذا الوسم الى وسم عنوان مدونتك ولكن فى اغلب القوالب سوف يكون كما هو فى الكود لذلك فلن تحتاج الى تغيير ولكن اذا لم تجده كما هو فى الكود السابق واذا لم تعرف ما هو الوسم الخاص بمدونتك يمكنك وضع تعليق على هذا الموضوع برابط مدونتك وسوف اخبرك بالوسم الخاص بك.

هذا كل شئ فى موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بأذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك وأى مشكلة تجدها تضعها فى تعليق .
المصدر عالم المدون

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top