0
قالب بلوجر جديد مصمم بأحدث التقنيات هو قالب WeBlog الذى يعد حاليا من أحدث وافضل قوالب بلوجر الى الأن ، يمكنك أستخدام قالب WeBlog فى جميع المجالات لانه قالب يوجد به مميزات تجعله قالب متكامل لبلوجر.

قالب WeBlog سوف يسهل عليك الكثير من الأمور التى قد تحتاجها فى قالب بلوجر ، واليوم أقدوم لكم القالب معرب ومطور على عالم المدون بعد التوفق فتره لوضع مواضيع وشروحات خارج امر القوالب ، ولكن اليوم مع قالب سوف يعجب الكثيرون بكل تأكيد.

تحميل قالب WeBlog بلوجر قالب تدوينات - مجلة - اخبار 2018

مميزات قالب WeBlog

  1. متجاوب
  2. دعم سيو
  3. دعم المتصفحات
  4. سريع جدا
  5. اكواد ميتا
  6. قوائمة منسدله
  7. قوائمة منسدله للمواضيع
  8. شريط اخبار
  9. أقسام لجلب المواضيع
  10. سلايدر للمواضيع
  11. توبيات فى السيدبار
  12. ترقيم للصفحات
  13. مواضيع ذات صله
  14. أزارا المشاركة
  15. اماكن للاعلانات
  16. خاصية تحميل
  17. ازرار التالى والسابق
  18. تاثيرات رائعه
  19. تعريف الكاتب

المزيد من المميزات لـ قالب WeBlog



تركيب قالب WeBlog 

تركيب قالب WeBlog سهل جدا لان كل شئ به يعمل من التخطيط فقط والقالب يحتوى على لوحة تحكم سهل فى استخدمها ، وسوف أقدم لكم شرك لاهم الأمور التى سوف تحتاج الى شرح لها.

القائمة الرئيسية تعمل بأحدث الطرق وتحتوى على الكثير من الإضافات وهذه الصورة توضح لك كيفية التركيب سوف تقوم بوضع الأقسام فى إداة الصفحات بهذا الشكل وسوف تعمل معك كما فى المعاينة.


حاليا فى بلوجر عندما يتم حفظ نسخة من القالب يتم حفظ معها كل شئ لذلك سوف تجد فى التخطيط كل شئ كما فى المعاينة وسوف يكون عليك فقط لجعل الأقسام تعمل حسب التمسات من أول السلايدر الى نهائية القالب عن طريقة تغيير التسمية لكل إضافة فى القالب فقط!.

السلايدر يعمل بطرقتين وهما الأول التى فى المعاينة وتستخدم كود وهذا الذى سوف تجده فى القالب

{"widgetType": "header grid image","widgetLabel": "فنون","widgetColor": "#b5371b","widgetCount": 7}

والكود الثاني هذا يجعل لك القالب يعمل بشكل اخر وفى الكودين سوف تحتاج الى وضع تسمية بدل من كلمة فنون

{"widgetType": "slider","widgetLabel": "فنون"}

باقي الأقسام كما قلت لكم سوف تجد الأكود الخاصه بها فى كل اضافة لها فى التخطيط فقط قم بتغيير التسمية وسوف تعمل معك هكذا على كل الإضافات.

شريط الأخبار يعمل ايضا بطريقتين وهما لجلب اخر المواضيع والاخر جلب المواضيع حسب التسميات والطريقتين من الخطيط ايضا ، والشريط يعمل على إداة التسميات يمكنك تحطيط تسمية واحده لكي يعمل عليه أو عدم تحديد اى تسمية سوف يعمل على جميع الأقسما فى المدونة.


هذه أهم الأمور التى قد تجد معها مشكلة فى التركيب أم باقي الإضافات سهل جدا على اى شخص تركييبها ، واى اضافة لم تعرف كيفية تركيبها يمكنك وضعه تعليق على هذا الموضوع وسوف تجد المساعدة فى تركيبها بكل تأكيد.

تحميل قالب WeBlog مجانا على عالم المدون



هذا كل شئ فى موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بأذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك وأى مشكلة تجدها تضعها فى تعليق .


المصدر عالم المدون

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top