0
  متجر AppEven للايفون والايباد من بين أقوى المتاجر الالكترونية في الوقت الحالي، حيث يوجد في الانترنت مجموعة كبيرة من المتاجر متاحة للتحميل كل وحسب مميزاتها وخصائصها، عن طريق هذا المتجر المميز يمكنك تحميل جميع الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا ويدون جلبريك، كما أنه يوفر تحديثات مستمرة لهذا البرامج والالعاب على مدار اليوم، يمكنك تحميل ما تشتهي في هذا المتجر الرائع، قم بتحميل متجر AppEven وتمتع بتنزيل أقوى الالعاب والتطبيقات، هذا المتجر متاح للتحميل من خلال الرابط أسفله في اخر إصدار له.

متجر AppEven مميز جدا وله العديد من المستخدمين حول العالم نظر للخصائص المميزات التي يتوفر عليها، ولا ننسى أنه يحتوي على أشهر التطبيقات والالعاب في اخر تحديث لها، ما عليك سوى تحميل متجر AppEven وتثبيته على هاتفك الخاص في الايفون بطبيعة الحال وتمتع بالحصول على أقوى الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا.


مزايا متجر AppEven للايفون 2019


  1. متجر متاح مجانا وسهل الاستخدام.
  2. تحميل كافة الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا بجميع إصداراتها ومرتبة.
  3. يمكنك البحث عن اي تطبيق او لعبة من المتجر وبسهولة.
  4. متاح للتحميل باللغة العربية وبالعديد من اللغات الاخرى العالمية.
  5. تقديم أقوى التطبيقات والالعاب الاكثر تحميلا من خلال المتجر.
  6. والعديد من المميزات الاخرى..

المصدرمدونة حنافي

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top