0

تحويل الصور الشخصية و جعلها تظهر على شكل رسوم متحركة أو ما يعرف بالكرتون Cartoons هو أمر يبحث عنه العديد من الاشخاص حيث أنك قد ترغب أحيانا في تحويل صورتك الشخصية إلى رسم كرتوني لكنك قد لا تعرف كيف تفعل ذلك!

لهذا سوف نعرض عليك اليوم من خلال هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح قائمة بأفضل  10 مواقع يمكنك عن طريقها تحويل صورتك الشخصية إلى رسم كرتون مجانا و بسهولة حيث أن هذه المواقع توفر خدمة تحويل الصور الى رسوم متحركة مجانا و هي تعتبر من بين أفضل المواقع الشهيرة على الأنترنت و التي يستخدمها العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تحويل أي صورة إلى كرتون و هو أمر رائع في الحقيقة ، فإن جعل الصورة تظهر على شكل رسم كرتوني يجعلها جذابة جدا كما يضفي عليها طابع من الإختلاف ، حيث تبدو صورتك الشخصية مختلفة قليلا عن باقي صور الأشخاص الآخرين خصوصا إذا كنت ترغب في وضعها كصورة شخصية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك و تويتر و غيرها من المواقع الأخرى .


تحويل الصور إلى كرتون
تحويل الصور إلى كرتون

هناك بعض البرامج التي يمكنك بواسطتها تحويل الصور الى رسوم متحركة لكن أغلبها ليس مجاني كما أن الامر سوف يتطلب منك أن تقوم بالتحميل ثم التنصيب ثم العمل على تحويل الصورة و هذا الأمر يأخذ وقتا طويلا عكس إذا ما استخدمت أحد هذه المواقع التي يمكنك عبرها تحويل أي صورة في غضون دقائق فقط بالدخول الى الموقع و كي لا أطيل عليك الحديث إليك قائمة أفضل 10 مواقع يمكنك اللجوء إلى استخدامها كل ما رغب في تحويل صورتك الشخصية الى رسم كرتون :

1 – موقع Thecartoonist


تحويل الصور إلى كرتون
تحويل الصور إلى كرتون

موقع Thecartoonist يعتبر من بين أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لتحويل صورتك الشخصية أو أي صورة إلى رسم كرتوني مجانا و أون لاين ، حيث أن موقع Thecartoonist هو عبارة عن أداة تسمح لك بتحويل الصور إلى رسوم متحركة فقط عبر الدخول إلى الموقع و تحميل الصورة التي ترغب في تحويلها من على حاسوبك ثم تختار الشكل الذي تريد أن تظهر عليه و ينفذ الموثع لك المهمة مجانا و بسرعة كبيرة جدا .

2 – موقع Befunky


تحويل الصور إلى كرتون
تحويل الصور إلى كرتون

من أفضل المواقع أيضا التي ينصح باستخدامها لتحويل الصور إلى رسوم متحركة هو موقع Befunky فهو موقع رائع جدا و خدمته ممتازة حيث يقوم موقع Befunky  بتحويل اي صورة ترغب في تحويل إلى كرتون بطريقة  تجعل من صورتك تبدو أكثر أناقة كما يمكنك أيضا بالإضافة إلى تحويل الصور التعديل عليها و إضافة صور أخرى الى القائمة من خلال تحميلها من على الحاسوب الى الموقع كما يمكنك إضافة مؤثرات و نصوص و إطار للصورة و العديد من المميزات الأخرى التي يحتوي عليها موقع  Befunky سوف أدعك تكتشفها بنفسك بعد الدخول إلى الموقع .

3 – موقع Cartoonize


تحويل الصور إلى كرتون
تحويل الصور إلى كرتون

موقع cartoonize أيضا من ضمن قائمة افضل 10 مواقع لتحويل الصور الى كرتون حيث أن هذا الموقع فريد من نوعه قليلا عن باقي المواقع إذ أن Cartoonize هو عبارة عن أداة سهلة جدا يمكنك عن طريقها تحويل أي صورة إلى رسم بالإضافة إلى أنه يوفر بعض البرامج في حالة ما إذا كنت ترغب في تحميل برنامج على حاسوبك ، لكن إلى جانب ذلك يمكنك استعمال الموقع مباشرة و تحويل صورك الى رسم كرتوني دون تحميل أي برامج ، كل ما عليك فعله هو تحديد الصورة من على حاسوبك و رفعها على الموقع .

4 – موقع Snapstouch


تحويل الصور إلى كرتون
تحويل الصور إلى كرتون

من بين المواقع التي قد تحب إستخدامها ايضا لتحويل صورك الى رسم كرتوني هو موقع Snapstouch حيث أنه ايضا من المواقع المفضلة لدى العديد من المستخدمين المهتمين بالتعديل على الصور ، و المختلف في موقع Snapstouch هو أنه يعرض عليك مجموعة من النماذج التي يمكنك تحويل صورتك إليها عبر إختيار النموذج و تحميل الصورة ثم البدء في عملية التحويل فورا .

5 – موقع Anymaking


تحويل الصور إلى كرتون
تحويل الصور إلى كرتون

موقع Anymaking من بين أفضل المواقع المجانية التي تتيح لك إمكانية تحويل أي صورة الى كرتون بسرعة و سهولة ، حيث يمكنك عبر موقع Anymaking التحكم في صورتك بشكل كامل إذ يسمح لك الموقع أيضا إلى جانب تحويل الصور الى رسم التعديل على الصورة و تغيير الحجم و إضافة تأثيرات و عدة خصائص أخرى مفيدة يمكنك إستغلالها لجعل صورتك تبدو رائعة للغاية .

6 – موقع Rollip


تحويل الصور إلى كرتون
تحويل الصور إلى كرتون

عن طريق موقع rollip يمكنك تحويل صورتك الشخصية الى كرتون و ايضا إلى عدة أشكال أخرى حيث يحتوي الموقع على العديد من المؤثرات التي من شأنها أن تجعل صورتك مختلفة جدا فيمكنك إضافة الألوان أو إزالتها و كل هذا طبعا بشكل مجاني و بسرعة جدا حيث أن كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى موقع rollip و تحميل الصورة المطلوبة من حاسوبك الشخصي إلى الموقع و من تم تحديد الشكل الذي ترغب في أن تتحول إليه و سوف يتم تحويل الصورة فورا ، و يعتبر موقع rollip من بين أفضل المواقع التي ينصح باستخدامها و ذلك لسهولة استخدام الموقع و كذلك سرعته في تنفيذ العمل المطلوب .

7 – موقع Cartoon.pho.to


تحويل الصور إلى كرتون
تحويل الصور إلى كرتون

موقع cartoon.pho.to هو موقع مجاني يوفر خدمة تعديل الصور مجانا و أون لاين أيضا حيث يمكنك عن طريق موقع cartoon.pho.to التعديل على أي صورة عبر الأدوات العديدة التي يوفرها لك الموقع و من بين هذه الأدوات هناك أداة Caricatures و التي يمكنك من خلالها تحويل اي صورة إلى رسم كرتوني بسهولة بالإضافة ايضا إلى إمكانية جعل الصور مضحكة حيث أن كل ما يتطلبه الأمر للقيام بذلك هو تحميل الصورة و الظغط على زر التحويل و انتظار بضع ثواني إلى أن يتم تحويل صورتك بشكل كامل إلى رسوم متحركة .

8 – موقع Photo-kako


تحويل الصور إلى كرتون
تحويل الصور إلى كرتون

موقع photo-kako هو في الاصل موقع ياباني لكنه متوفر أيضا بالنسخة الإنجليزية و هو من المواقع الرائعة التي يمكنك استخدامها لتحويل الصور إلى رسومات كرتوينة و يعتبر موقع photo-kako من المواقع الأكثر شعبية على شبكة الأنترنت حيث يمكنك تحويل صورتك إلى أكثر من 170 نموذج كما يمكنك ايضا ظبط الصورة من خلال إضافة أو إزالة أي تعديل ، سوف تجد على الموقع العديد من الأدوات التي قد تحتاج إليها لإنشاء صورة كرتوينة بجودة عالية.

9 – موقع Picturetopeople


تحويل الصور إلى كرتون
تحويل الصور إلى كرتون

واحد من المواقع الرائدة في مجال تحويل الصور إلى كرتون هو موقع picturetopeople حيث يعتبر من المواقع التي يحبذ إستعمالها إذ انه يقوم بتحويل أي صورة إلى رسم بإحترافية عالية في دقائق معدودة ، و موقع picturetopeople لا يختلف كثيرا عن باقي المواقع السابقة فإستخدامه ايضا يتم بنفس الطريقة عبر تحميل الصورة و الظغط على أيقونة تحويل الصورة .

10 – موقع Kusocartoon


تحويل الصور إلى كرتون
تحويل الصور إلى كرتون

الموقع الأخير الذي سوف أقدمه لك بحيث نختتم به القائمة هو موقع kusocartoon يمكنك ايضا من خلاله تحويل صورتك الشخصية إلى رسم كرتون عبر إختيار اي نموذج من النماذج التي يقترحها عليك ، لكن موقع  مقارنة بالمواقع السابقة يعتبر ضعيفا غلى حد ما حيث تظل إمكانياته محدودة كما انه بطيء قليلا في سرعة تحويل الصور ، إلى انك إذا رغبت في استخدامه سوف تحصل على نتيجة لا باس بها و مقبولة نوعا ما .

إلى هنا تنتهي هذه التدوينة حول افضل 10 مواقع لتحويل الصور الشخصية إلى رسومات كرتوينة مجانا ، حيث أنه عبر هذه المواقع يمكنك تحويل غي صورة كيفما كان نوعها إلى ؤسوم متحركة ، هذا لا يعني أن هذه المواقع تحل مكان برامج التصميم الإحترافية لكنها عبارة عن أدوات سهلة و بسيطة يمكنك إستخدامها في أي وقت لتحويل صورك الشخصية إلى رسومات أون لاين و دون أن تقوم بتحميل أية برامج.

المصدر محترف الشرح

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top