0

عندما يحتاج بعض المستخدمين أو أصحاب المواقع و المشاريع إلى بانرات إعلانية من أجل الترويج لمواقعهم أو مشاريعهم فإن أغلب الأشخاص يقومون فورا باللجوء إلى أحد مواقع الخدمات من أجل شراء خدمة إنشاء بانرات إعلانية ، و لكن في الحقيقة هذا لا يعتبر أمرا ضروري جدا حيث أن هناك العديد من المواقع المتاحة بشكل مجاني التي تسمح لأي مستخدم القيام بإنشاء و تصميم بانر إعلاني إحترافي بقياسات متنوعة و بسهولة جدا دون الحاجة إلى خبرة في مجال التصميم أو خبرة في اي برامج للتصميم .


و من بين المواقع التي يمكنك القيام بإستخدامها من أجل إنشاء و تصميم بانرات إعلانية مجانا و بسهولة و دون الحاجة إلى أي خبرة في مجال التصميم هو موقع banner fotor حيث يعتبر هذا الموقع من بين أفضل المواقع المجانية التي يمكنك القيام بإستعمالها من أجل إنشاء و تصميم بانر إعلاني إحترافي بسهولة وفقا لمواصفاتك الخاصة ، و يتيح لك الموقع لوحة تحكم شاملة بكل ما يخص البانر من قياسات و إضافات و تأثيراث متنوعة من أجل تصميم و إنشاء بانر إعلاني عالي الدقة و الإحترافية .


كيفية إنشاء بانر إعلاني
كيفية إنشاء بانر إعلاني

يتميز موقع banner fotor بسهولة إستخدامه حيث أنه من أجل إنشاء و تصميم بانر إعلاني كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع عن طريق الظغط على رابط الموقع أسفل التدوينة ، ثم تقوم بتحديد القياسات التي تناسبك و تظغط على ” البدء الآن ” أو ” Start Now ” .


كيفية إنشاء بانر إعلاني
كيفية إنشاء بانر إعلاني

و يحتوي موقع banner fotor على العديد من الأدوات المميزة التي من شأنها أن تساعدك على إنشاء بانر إعلاني عالي الإحترافية من أجل وضعه في موقعك أو صفحات الويب المتنوعة ، حيث يقدم لك موقع banner fotor العديد من البانرات الجاهزة التي يمكنك التعديل عليها من خلال إضافة شعار أو نص كتابي و غيرها من الإضافات الخاصة بك .

و بهذا فإنه يمكنك في أي وقت إنشاء و تصميم بانرات إعلانية مجانا و بسهولة دون أن تحتاج في كل مرة إلى البحث عن مصممين في مواقع الخدمات أو الدفع مقابل ذلك ، و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك إلى مشاركتها مع أصدقائك ليستفيد الجميع .                                                                     الدخول إلى موقع banner fotor

المصدر محترف الشرح

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top