0

إذا كنت تبحث عن مزيد من الزوار لموقعك وتعزيز قوة موقعك فى محركات البحث ومتابعة نشاط موقعك يجب ان يكون لديك ادوات خاصة لموقعك لمعرفة ما هي الكلمات المفتاحية المستهدفة، وما هي قوة موقعك، وعدد الروابط الخلفية للموقع (الباك لينك) وما هو تقيم محركات البحث لموقعك، ومعرفة سرعة تحميل موقعك كل هذا واكثر توفره لك ادوات السيو.


قد تجد في موقعك جميع المواصفات اللازمة لتصدر الصفحات الأولى، لكن هذا غير كافي والأمر الذي عليك الاعتماد عليه هو الدقة التي تأتي عن طريق عدة امور منها : تحليل كلمات البحث، تحليل الترتيب، تحليل الموقع بأكمله إلخ...

كل هذا سنقدمه في هذه التدوينة التي تضم موقع maxfow هو عبارة عن موقع به أكثر من 50 أداة تساعد المسوقين وأصحاب المواقع، الذين يطمحون للحصول على خدمات سيو لموقعهم أو مدونتهم و طبعاً بالمجان، وجميع هذه الأدوات تقدم مختلف الحلول لجعل الموقع متكامل وشبه معدوم الأخطاء وبالتالي تصدر محركات البحث والوصول إلى ترتيب مميز في ألكسا.

أهم هذه الأدوات بالموقع :

  • Backlink maker : تفيد هذه الأداة في إضافة رابط موقعك في مواقع ذات بيج رانك عالي (pr 6-7-8) في مايزيد عن ال 50 موقع, وبالتالي تكسب ثقة محركات البحث.

  • XML Sitemap Generator : صناعة خريطة موقع بكل بساطة وسهولة وبضغطة زر.

  • Backlink-checker : فحص الروابط الخلفية التي يحتويها موقعك.

  • AVG Antivirus Checker : فحص أمني للموقع، والتأكد بعدم إمكانية اختراقه.

  • Broken-links-finder : معرفة الروابط المعطوبة بالموقع.

  • Plagiarism-checker : معرفة المقال إذا كان منسوخ أم لا. ويعد هذا الشيء من الأول المهمة وخصوصاً بعد سياسة جوجل الصارمة حول نسخ المقالات وإضافتها.

  • Domain age Checker : لمعرفة عُمر الدومين ومتى تم إنشائه وكذلك تاريخ الانتهاء بدون الحاجة للولوج لحسابك.

  • Robots.txt Generator : توليد ملف Robots.txt جاهز الذي يعمل على توجيه عناكب البحث إلى المجلدات التي يسمح لها الدخول اليها ويمنعها عن المجلدات الممنوعة.

وهناك العديد من الأدوات الأخرى الرائعة في مكان واحد نذكر منها : أداة التحقق من ترتيب الموقع في ألكسا، أداة معرفة الـIP، أداة ماذا يوجد في متصفحك (What is my Browser)، التحقق من البيج رانك، أداة التحقق من الروابط... كما ذكرنا سابقا الموقع يحتوي على أكثر من 50 أداة مجانية وله واجهة سهلة الإستخدام بصور تعريفية لكل أداة، وللتعرف أكثر على الأدوات وكيفية العمل ادعوكم لزيارة الموقع.

رابط الموقع : www.maxfow.com

المصدر عرب ويب

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top