0

إن كنت إقتنيت أو تنوي إمتلاك هاتف أو جهاز لوحي جديد يعمل بنظام تشغيل أندرويد، فمجموعة التطبيقات الآتية مهمة جدًا لك، حيث نضع بين إيديك باقة من أهم وأفضل التطبيقات المجانية في مجالاتها، سواء كنت تبحث عن مُشغّل للموسيقى أو للفيديو أو تطبيق لتحرير الصور وكذلك إدارة الملفات وقراءة الأخبار والتسوّق وتخصيص الهاتف، وتطبيقات إجتماعية ,,إلخ، ستجد هنا أفضل تطبيق في مجاله وبشهادة أغلب مستخدمي أندرويد.


Nova Launcher نوفا لانشر "Nova Launcher"

الأفضل على أندرويد أحد أفضل تطبيقات اللانشر والذي يمنح المستخدم إمكانية تخصيص جهازه الأندرويد كما يريد، سواء بالتمريرات والتنقلات وحجم الأيقونات والتطبيقا المفضلة والوصول السريع لهذه التطبيقات، ناهيك عن حزم الأيقونات التي يمكن إستبدالها وحزم الثيمات لتخصيص ألوان وواجهة الشاشة، والكثير الكثير من أدوات التخصيص.


Nova Launcher 

مدير كلمات المرور الذي كان منذ طرحه مدفوع وحاليًا متاح بشكل مجاني وكامل، عبر التطبيق يمكن شفير وتخزين بيانات تسجيل الدخول لحسابات المستخدم، كذلك التسجيل والملأ التلقائي لبيانات الدخول، كما ويعمل التطبيق على تتبع عمليات تسجيل الدخول الخاصة بالمستخدم، مع إمكانية توليد أو انشاء كلمات مرور قوية، ويدعم هذا التطبيق فتح القفل بكافة الطرق الممكنة سواء عبر النمط او الكود او عبر ماسح البصمة، ناهيك عن ميزة مزامنة كلمات المرور بين الأجهزة الخاصة بالمستخدم.


Lastpass Google Photos

على الرغم من أنّه يأتي على أجهزة أندرويد الحديثة، إلى أنّ بعض الأجهزة لا يأتي بشكل إفتراضي، تطبيق صور قوقل الغني عن التعريف والذي يسمح للمستخدم بأخذ نسخة إحتياطية لصوره ومقاطع الفيديو وبدون أي حد، مما يُمكّن المستخدم من الوصول إلى صوره في أي وقت وفي أي مكان ومن على أي جهاز، ويمتلك التطبيق بعد الأدوات الذكية مثل أداء إنشاء الألبومات حسب الموقع أو الشخص أو المحتوى، كذلك أداة كولاج الصور عبر تجميع عدة صور متناسقة وجعلها في صورة واحدة، ناهيك عن بعض الفلاتر الخفيفة.


Google Photos Snapseed 

أحد أفضل تطبيقات معالجة الصور إن لم يكن الأفضل بينهم، وهو من تطوير قوقل، ويأتي التطبيق بكل ما يحتاجه المستخدم في هذا المجال، والأبرز دعمه لتصوير صور RAW والتعديل عليها من داخل جهاز الاندرويد. Snapseed Uber

المصدر تق نت

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top