0

بالعودة إلى شهر إبريل المنصرم رأينا تطبيق Gfycat ولأول مرة في مرحلته التجريبية بيتا، وخلال هذه المرحلة حتى يومنا هذا تم التعديل عليه وإضافة المزيد من الخيارات والأدوات ليتم إطلاقه اليوم بنسخته المستقرة والنهائية على متجر قوقل بلاي، أيضًا في نفس السياق تم تغيير إسم التطبيق ليصبح Gfycat Loops، والذي بدوره سيتيح للمستخدمين الحصول على صور متحركة جاهزة من خلال البحث والإستعراض من بين أكثر من 200 قسم مختلف.

 والأهم من ذلك مع Gfycat يمكنك إنشاء الصور المتحركة GIF بنفسك وهنا عدة طرق، أولها عن طريق التسجيل المباشر عبر كاميرا الهاتف وتحويل الفيديو مباشرة، أو إستيراد فيديو من الإستوديو، أو حتى تحويل رابط فيديو من أي موقع لصورة متحركة، وأخيرًا تسجيل شاشة الهاتف وتحويلها إلى GIF بكل بساطة.


 


وليس هذا فحسب فهناك أدوات التحرير والتعديل الأخرى، التي من شأنها تُمكّن المستخدم من إضافة أي نص بلون وحجم والنوع الذي يريده، مع إضافة رموز تعبيرية ووجود بعض الفلاتر الجميلة، أخيرًا تطبيق Gfycat Loops متاح على المتجر بشكل مجاني وكامل يمكنك تحميله بالتوجّه إلى هنا، وفي حالة عدم الدعم لبلدك يمكنك تحميله بنسخة APK من هنا.

المصدر تق نت

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top