0

  في مارس الماضي أعلن فريق عمل تطبيق المحادثات لاين “Line” عن إتاحته لميزة المكالمات الصوتية بين 200 شخص كحد أقصى، وهاهي اليوم تعلن عن ميزة خرافية جديدة وهي دعمها لإتصالات الفيديو بين 200 شخص كحد أقصى، فيما يخص إمكانية الإستخدام فبعد إنشاء مجموعة الأشخاص، يمكن للمستخدمين البدء بمكالمة الفيديو بكل بساطة وذلك بالضغط على أيقونة مكالمة الفيديو أعلى يمين الواجهة الرئيسية. مع حرية المشتركين بالدخول للمكالمة من عدمها،

كذلك إمكانية دعوة الأصدقاء بالدخول للمحادثة، وعلى الشاشة سيكون متاح أول 4 مشتركين من جهات الإتصال، ونظرًا لقيود حجم الشاشة، فإن المشتركين الآخرين سيتم تحويلهم كأيقونة عائمة تطفو على الجانب الأيمن من واجهة الإتصال، بدوره يمكن للمستخدم سحب إحدى الأيقونات العائمة ووضعها بدلًا من المشتركين الرئيسيين.

تطبيق لاين يتيح مكالمات الفيديو بين 200 شخص كحد أقصى وليس هذا فحسب بل أضاف التحديث مجموعة من الفلاتر بالوقت الحقيقي وعددها 6 وهي شبيهة بالموجودة على سناب شات، أخيرًا التحديث متاح على نظامي تشغيل أندرويد و iOS منذ هذه اللحظة، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون متاح للجميع.

المصدر تق نت

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top