0

برنامج فاست ستون فوتو ريزيزر لضغط الصور وتقليل الحجم

برنامج  faststone photo resizer اداة مميزة لتحويل الصور حيث يسمح لمستخدمية بتحويل وتقليل واعادة تسمية الصور مرة اخرى وامكانية تعديل وتحرير الصور ،  بالاضافة الى امكانية تحويل الصيغ الصور من صيغة لاخرى لاستخدامها فى الاغراض المختلفة ، يساعدك البرنامج فى اعادة تسمية الصور وضبط الالوان  وتدوير الصور والتحكم فى السطوع والتباين ، يمكنك تقليل حجم صورك مما يسهل ارسالها الى اصدقائك عبر الانترنت و مواقع التواصل المختلفة ، تستطيع كتابة الملاحظات و التعليقات على الصور ، يمكنك اضافة العلامات المائية على الصور والمحافظة على صور الخاصة من المتطفليين والهاكرز والحفاظ على الحقوق الملكية الفكرية ، يدعم البرنامج خاصية السحب والاسقاط باستخدام الماوس.

 يوفر برنامج فاست ستون فوتو ريزيزر العديد من التأثيرات البصرية المختلفة والتى تساعدك فى تحويل الصور الى لوحة فنية رائعة ، البرنامج مجانى للاستخدامات الشخصية ، البرنامج خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج ، يمكنك تعديل عدد من الصور دفعة واحدة وتحديد مكان حفظها على الكمبيوتر ، يوفر البرنامج العديد من الاطارات المختلفة للصور ، تتميز واجهة البرنامج بالبساطة وسهولة الوصول الادوات المختلفة ودعم خاصية Preview بعد تحويل وتغيير أسم الصور.

يدعم البرنامج الكثير من صيغ الصور مثل JPEG، BMP، GIF, PNG،TIFF ،  JPEG2000

FastStone Photo Resizer

معلومات عن أصدار برنامج FastStone Photo Resizer

أصدار البرنامج : FastStone Photo Resizer 3.8

سنة الاصدار : فبراير 2017

المطور : FastStone Soft

حجم البرنامج : 1.45 ميجا بايت

لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات

متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز

  Windows 10- Windows7- Windows8

ترخيص البرنامج : مجانى

تحميل برنامج ضغط الصور وتقليل الحجم FastStone Photo Resizer :-


المصدر برامج الكمبيوتر

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top