0
قالب مدونة اَمني المحترف ، قالب بلوجر إحترافي متعدد الإستعمالات يتميز بقوته من ناحية السيو وتصميمه المتناسق والبسيط وبسهولة  تركيبه وتخصيصه والتعديل عليه.

مميزات القالب :

  1. متجاوب
  2. ازرار تواصل إجتماعي إحترافي
  3. عداد التواصل الإجتماعي الجديد
  4. سريع
  5. هيدر إحترافي
  6. تصميم متناسق
  7. قوائم مخصصة لعرض المواضيع
  8. المواضيع الشائعة بشكل بسيط
  9. سايدبار إحترافي لعرض المواضيعي
  10. ايقونة حول الموضوع
  11. ايقونة مشاركة الموضوع إحترافية 
  12. تعريف الكاتب
  13. مواضيع ذات صلة إحترافية
  14. نظام تعليقات بلوجر مخصص
  15. و المزيد ...

المعاينة :

التحميل:

طريقة التركيب : 

طريقة التعديل هي بسيطة جدا فنبدأ مباشرة مع القائمة العلوية ، إذهب الى بلوجر ثم إلى مظهر ثم تحرير HTML و بعد إضغط من الكيبورد Ctrl+f و ابحث عن الكلمات الموجودة في القالب لتجد الأكواد التي تعدل عليها ، ثم غير رمز # شباك برابط الصفحة التي تريد الزائر ان يذهب اليها و نفس الشيء بالنسبة لازرار مواقع التواصل الإجتاعي .
ثم يمكنك التعديل على اللوجو برفع صورة PNG شفافة على احد موقع رفع الصور الموجودة في جوجل بكثرة ثم خذ الرابط و غيره بما يناسب كما الصورة التالية ، و نفس الشيء بالنسبة للإعلان فيمكنك تغيير الرابط و الصورة او احذف الكود المحدد و غيره بكود اعلان ادسنس ، و نفس الشيء بالنسبة لأقسام الموقع .
بالنسبة لقسمة الحلقات و القسم الجانبي الذي تظهر به اخبارو حصريات فقط اذهب إلى تخطيط ثم ضع تسمية من موقعك و سيظهر كل شيء .


بالنسبة لعداد التواصل الإجتماعي اذهب الى تخطيط ثم قم بتحرير صندوق العداد و ضع به الكود التالي مع تغيير ما يناسبك :
<div id="suded-social">
<ul>
<li class="fb-c"><a href="https://www.facebook.com/amniTech8/?fref=ts" target="_blank"><p>تابع جديدنا على الفيسبوك و انظم لاكثر من مليون و 700 الف متابع</p><i class="fa fa-plus-circle"></i></a></li>
<li class="twt-c"><a href="https://twitter.com/amni_8" target="_blank"><p>تابع جديدنا على الفيسبوك و انظم لاكثر من مليون و 700 الف متابع</p><i class="fa fa-plus-circle"></i></a></li>
<li class="ytb-c"><a href="https://www.youtube.com/c/amnitech8" target="_blank"><p>تابع جديدنا على الفيسبوك و انظم لاكثر من مليون و 700 الف متابع </p><i class="fa fa-plus-circle"></i></a></li>
<li class="plusgg-c"><a href="https://plus.google.com/b/117684318563476346298/+amnitech8?pageId=117684318563476346298" target="_blank"><p>تابع جديدنا على الفيسبوك و انظم لاكثر من مليون و 700 الف متابع</p><i class="fa fa-plus-circle"></i></a></li>
</ul>
</div>
بالنسبة للأرشيف فقط اذهب الى تخطيط ثم تحرير و ضع خيار قائمة منسدلة .
بالنسبة لتعريف الكاتب فقط اذهب الى تحرير HTML الخاص بالقالب ثم Ctrl+f و ابحث عن ' يوتيوبر جزائري ' و غير تعريف الكاتب بما يناسبك .  
المصدر امني للمعلوميات

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top