0
في هذه التدوينة سنتعرف على  بعض هذه التطبيقات التي تجسس على هاتفك ، وعليك ان تقوم بحذفها فورها على جهازك .
هذا التطبيق خطير جدا ، ويمكنه مراقبة  كل نشاط تقوم به على هاتفك ، التطبيق يمكنه  التنصت على المكالمات الهاتفية ويمكن استخدام الميكروفون للتنصت على كل شيء آخر أن يحدث بالقرب من الهاتف الذكي ،كما يمكنه تتبع الرسائل وكذلك الرسائل الفورية في تطبيقات التواصل الاخرى . مع ايضا ميزة تحميل نسخة من الصور المخزنة في الجهاز ..الخ .
إذا كنت تستخدم اي فون أو آي باد، فانت بحاجة للاحتراس من هذا التطبيق .بمجرد تثبيت التطبيق على جهازك فأنه يعطي الطرف الآخر حيازة كاملة لكل ما يحدث على جهازك .جميع البيانات التي يتم جمعها من قبل التطبيق يتم ارسالها الى لوحة تحكم على شبكة الانترنت حيث يمكنك للمتجسس الوصول والاطلاع عليها.وهذا يعني ان هذا شخص يمكنه قراءة رسائلك ورسائل البريد الإلكتروني النصية المرسلة والمستلمة، والاستماع إلى تسجيلات المكالمات الهاتفية الخاصة بك، والاطلاع على صورك الخاصة ..الخ.
وعلى غرار التطبيقات المذكورة اعلاه "FLEXISPY" هو أحد التطبيقات التي يمكن تثبيتها على جهازك للتجسس على اي نشاط يجري في الجهاز . كمراقبة الرسائل والصوت والبيانات، فإنه يمكن التجسس على موقعك "GPS" ، ومعرفة كلمات السر، والعديد من الامور الاخرى.
تطبيق اخر لا يقل خطورة عن سابقه. واحد من الأشياء المخيفة حول هذا التطبيق هو قدرته على مراقبة المحتوى من التطبيقات الاخرى مثل سناب شات ،كما يمكنه  أيضا رصد موقع GPS الخاص بك،، وحتى تقييد المكالمات الواردة بعدد محدد مسبقا.
يعرف هذا التطبيق بالتجسس لقدرته على مراقبة التطبيقات الأخرى التي تستخدمها على جهازك، مثل الفيسبوك و انستغرام و سكايب،الوآتس آب، الخ.. ويمكن تثبيته عن بعد، كما لديه القدرة على الوصول إلى الرسائل والبيانات التي قد تم حذفها.
المصدر المحترف

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top