0
موضوع ليس بالموضوع الجديد ولكنه يزعج الكثيرون وهو خل لمشكلة تحديث بلوجر الذى نزل له منذ تقريبا سنتين ولكن أضعه ليكم اليوم بسبب طلب منى أحد متابعى المدونة ذلك واليوم سوف أضع لكم السكربت الذى يعمل على إعادة توجيه الروابط الفرعية إلى الرابط الاصلي وحذف eg  أو ps  من رابط المدونة أو على حسب بلدك ولكن هذا السكربت سوف يعمل على حذفه من رابط مدونتك تماما حتى يصبح رابك مدونتك بدومين بلوجر هكذا wdbloog.blogspot.com بدون أن يكون هكذا wdbloog.blogspot.com.eg .

وسوف تجد هذا الموضوع قم تم نشره من قبل عن طريق الكثير من المدونات ولكنى أضعه اليوم فى مدونتى مع العمل أن الأمر قد مر عليه وقت ولكن يوجد الكثير من الأشخاص لا يعرفون ذلك ولذلك وضعه فقط لمن لا يعمل بخصوص هذا السكربت .

سوف تجد الكثير من الإضافات التى تعمل نفس السكربت أو بمعنى أخر سوف تجد الكثير من السكربتات التى تعمل نفس سكربت التى سوف اضعه فى موضوع اليوم ولكنى اليوم أضع السكربت التى أستخدمه حاليا لذلك أنا متأكد منه تمام .



شرح التركيب


  1. أبحث عن الوسم هذا</head>فى مدونتك
  2. ثم تقوم بوضع كود السكربت فوقه
  3. ربما لن تجد الوسم هكذا فى بعد القوالب
  4. لذلك أبحث عن الوسم هكذا<head/>سوف تجد هكذا فقط فى بعد القوالب


<script type='text/javascript'>
    var blog = document.location.hostname;var slug = document.location.pathname;var ctld = blog.substr(blog.lastIndexOf(&quot;.&quot;));if (ctld != &quot;.com&quot;) {var ncr = &quot;http://&quot; + blog.substr(0, blog.indexOf(&quot;.&quot;));ncr += &quot;.blogspot.com/ncr&quot; + slug;window.location.replace(ncr);}
  </script>


  1. الأن تقوم بحفظ القالب وسوف يعمل معك بدون مشكلة


وهكذا سوف تستفيد كثيرا من هذا السكربت والذى سوف يعمل ترتيب مدونتك موحد فى جميع الدول وسوف يكون ترتيب مدونتك أفضل بدون eg  أو ps حسب البلد .
ولمن يقول أن هكذا سكربت قد يتسبب فى المشاكل مع جوجل أدسنس أنا أقول له لن يحدث هكذا أمر لأن أستخدم هذا السكربت من أول يون عملت به مدونتى ويوجد ايضا الكثير من المدونات القديمه فى المجال تستخدم بدون اى مشكلة .

وهكذا كان موضوع اليوم بالتوفيق للجميع فى أمان الله 
المصدر عالم المدون

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top