0
تحميل قالب عالم المدون فى اخر أصدار له قبل التحديث وهو الأصدار السابع قالب عالم المدون قالب احترافى يمكنك من خلاله جعل من مدونتك أكثر أحترافيه والقالب سوف يساعدك كثيرا فى الحصول على أرشفه قوية لمواضيع مدونتك وايضا سوف يسهل لك كثيرا الربح من الأنترنت بأى طريقة تستخدمها أنت .

قالب عالم المدون النسخة السادسة V7 مجانا للجميع 




الكل يريد أن يحصل على قالب المدونة وانا لا أمانع من عرض القالب للجميع واليوم سوف أعرض لكم قالب المدونة قالب عالم المدون نسخة جديده منه بعد أن قمت بوضع القالب فى النسخة السادسه له على المدونة ويمكن للحميع الحصول عليها من هنا من موضوع قالب عالم المدون النسخة السادسة v6 مجانا للجميع  واليوم اضعه لكم القالب بتحديث جديد وفضلت أن يكون القالب هذه نسخته السابعه وسوف أستمر بعرض القالب للجميع فى أى تحديث أقوم بعمله عليه ، و يوجد بعض الأصدقاء الذى أرسلى لى ويقولن أن هناك بعد الأشخاص يقوم بنشر قالب مدونتك ونشره بالفعل لماذا أنت ايضا لا تنشره لذلك قررت اليوم أن أنشر القالب مجانى للجميع وليس النسخة التى سرقت من القالب لأنها بالتأكيد سوف يكون بها الكثير من المشاكل .

أنا اريد شئ واحد فقط وسوف أستمر كما قلت لكم بنشر تحديثات القالب كامله للجميع أريد فقط عدم حذف حقوق القالب وأنا لن أقوم بعمل أى تشفير للحقوق سوف أجعلها كما هى وهنا سوف يظهر الأشخاص الذى يقدرو تعب الأخرين .

لن أتكلم فى مميزات القالب واشرح عنه أمور كثيره لأن بالتأكيد الكل يعرف القالب وسوف اضع لكم فقط معاينة من القالب وصور منه ولتنبية فقط هو ليس القالب فى النسخة التى أستخدمها الأن بل نسخة قبل التى أستخدمها حاليا ، ولكن لا تقلقو ايضا سوف يتم نشر القالب فى أخر نسخة له .

وبخصوص كيفية تركيب القالب لن تجد مشكلة فى تركيب القالب أبدا لأن القالب كما يعرف الكل بسيط وسهل الأسخدام وسوف تجد القسمين فى الأسفل لهم أدوات فى الخطيط سوف تضعه بهم فقط تسميات تخصك .

صورة من القالب

.


فى اخر الموضوع سبب نشرى للقالب ليس بسبب أن القالب قام أشخاص لا فائده منه بنشر القالب بل فقط لأنى مللت من كثر الأمور التى تحديث فى هذا المجال ، وسوف ياتى أشخاص يقول لماذا أنت مزعج من الذين ينشرو قالب مدونتك وأنت نشرت قوالب مثل قالب المحترف من قبل ؟!!!

سوف يكون الرد أن قالب المحترف اذا قام أحد بمعاينة القالب جيدا سوف يعرف أن قالب المحترف قمت بتصميم ولم أقوم بنقل الأكواد من أو كما يفعل الكثيرون حاليا بسرقة القالب ولذلك هذا هو الأمر فقط ، وشئ اخر اذا كان من قام بنشر القالب قام بالعمل على تصميم القالب من جديد بدون نقل الأكواد كامله من القالب الأصلى لن أنزعج من أبدا والله يعمل ذلك ، بل سوف يكون هكذا عمل أفضل سوف أستفاد كثيرا من هذا الأمر .

ويمكن لاى احد نشر القالب فى موقعه أو مدونته لا مشكلة فى الأمر ولكن أرجو منك فقط وضع رابط واسم الموضوع هذا فى نهاية الموضوع الخاص بك ، وايضا أتمنى عدم حذف الحقوق وشكرا لكم .

معاينة وتحميل القالب


قم بأسخدام قالب التنظيف قبل تركيب القالب حتى لا تحدث مشكلة فى تركيب القالب على مدونتك وسوف تجد للقالب باسور سوف يكون wdbloog

معاينة تحميل القالب  قالب التنظيف 

شكرا للعقول الراقيه التى لم تتسبب فى أى مشكلة تخص المدونة وشكرا ايضا لمن سوف يسخدمون القالب بحقوقه وبدون حذفها وايضا شكرا لمن سوف ينشر القالب بوضع مصدره الأصلى .
المصدر عالم المدون

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top