0
تحميل افضل قالب بلوجر لعام 2018 تحميل وتنزيل قالب بلوجر رائع جدا هو قالب المدونة هو قالب مدونة عالم المدون فى اخر نسخة له الأصدار 8 وهذه النسخة من القالب هى النسخة التى كانت على المدونة قبل أستخدام النسخة الحاليه قبل تركيبها ، وهذه النسخة هى نسخة مطور للقالب بعد نشره منذ ايام قليله على المدونة .

وهذه النسخة تم تعديلها بعد طلب احد متابعى المدونة ذلك بوضع مواضيع ذلت صله فى القالب لانه لم تكون متواجده فى القالب وايضا تحديث شكل التعليقات فى القالب ووضع نظام الثلاث تعليقات فى القالب كما فى هذا الموضوع ايضا يمكنك الحصول عليها بشكل منفرد أفضل وأسهل طريقة لدمج تعليقات بلوجر و ديسكس و فيسبوك  وايضا قمت بوضع تحدبث اخر على التعليقات هو الأبتسمات عليها كما كان فى النسخة السابعه من القالب ويمكنك ايضا الحصول على الأبتسمات لمدونات بشكل منفرد من هنا اضافة الأبتسمات فوق صندوق التعليقات فى بلوجر .
.

بعض مميزات القالب


  1. القالب يوجد به أفضل أكواد الميتا تاج
  2. القالب يدعم جميع المتصفحات
  3. والقالب متجاوب مع جميع أحجام الشاشات
  4. وبه قائمة جانبية احترافيه جدا
  5. ويوجد به هيدر خرافى
  6. وقائمة رئيسية احترافية
  7. وشكل احترافى جدا للمواضيع
  8. وتاثيرات احترافيه للمواضيع
  9. ترقيم للصفحات
  10. أكثر من مكان للأعلان
  11. أزرار التنقل بين المواضيع
  12. شكل احترافي للتعليقات مطور
  13. اداة منع أستخام مانع الأعلانات
  14. مواضيع ذات صله
  15. نظام الثلاث تعليقات
  16. والمزيد والمزيد
.


صورة من القالب
تحميل قالب عالم المدون V8 افضل قالب بلوجر لعام 2018 نسخة مطورة


تحميل ومعاينة القالب



بعد تحميل للقالب سوف تجد ملف القالب مضغوط وسوف تحتاج الى فك الضغط باسورد وسوف يكون wdbloog ، والقالب سهل جدا فى تركيب واذا واجهة اى مشكلة فى تركيب القالب يمكنك وضعها فى تعليق.

وأرجو من الذين سوف يحصلون على القالب عدم نشره بدون ذكر مصدر الموضوع الأصىلى للقالب مع أسم الموضوع ورابط الموضوع أسفل الموضوع ، وارجو منكم عدم حذف حقوق تصميم القالب وشكرا لك.

هذا كل شئ فى موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بأذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك وأى مشكلة تجدها تضعها فى تعليق .

المصدر عالم المدون

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top