0
تحميل قالب بلوجر جديد واحترافى جدا هو قالب مجلة التكنولوجيا برو Tech Pro وهو قالب اخبارى احترافى جدا يصلح لجميع المجالات ويمكنك أستخدامه فى أنشاء مدونتك الخاصه الأحترافيه فى أة مجال تريد مثل التقنية و الأخبار العامة والسفر و الأزياء واى مجال متفرع من مجالات اخر.

ومن اهم مميزات قالب مجلة التكنولوجيا برو Tech Pro ان يتوافر على لوحة تخطيط احترافيه تمكنك من التحكم فى كامل إضافات القالب بدون الحاجة الى التعامل مع أكواد القالب مما يسهل على اى شخص سوف يحصل على القالب العمل عليه ، ويمكنك تحميل القالب برابط مباشر وسوف يكون هناك نسختين للقالب النسخة المعربة والنسخة الأنجليزية ، حتى تتمكن من أستخدام القالب كام تريد وليس بلغة واحد فقط.


تحميل قالب مجلة التكنولوجيا برو Tech Pro الاخبارى الاحترافى جدا


مميزات قالب مجلة التكنولوجيا برو Tech Pro

  1. متجاوب
  2. فى اختبار جوجل لا يوجد به اى اخطاء
  3. أكواد سيو 
  4. يدعم الموبايل 
  5. صفحة خطا 404
  6. سرعة كبيرة فى التحميل
  7. اداة مشاركة مميزة
  8. يتوافر على أضافات كثيره فى التخطيط
  9. خاصية اقرا المزيد
  10. أكثر من مكان للأعلانات
  11. شريط اخبارى احترافى
  12. ثلاث قوائمة احترفيه 
  13. قائمة رائعه منسدله
  14. محرك بحث
  15. قائمة جانبية احترافيه
  16. مواقع التواصل 
  17. مواضيع ذات صله احترافيه
  18. أزرار المشاركة على مواقع التواصل
  19. اداة النشرة البريديه
  20. 3 أنواع للتعليقات
  21. اداة اخر المواضع
  22. اداة اخر التعليقات
  23. التاريخ الميلادى
  24. والمزيد



صورة من القالب


تحميل قالب مجلة التكنولوجيا برو Tech Pro الاخبارى الاحترافى جدا

شرح تركيب الب مجلة التكنولوجيا برو Tech Pro


كما قلت لكم فان القالب يتوافر على لوحة تحكم احترافيه يمكنك من خلالها التحكم فى كل شئ فى القالب من التخطيط فقط من تعديل الأقسام وتعديل القوائم وايضا التعديل على اى شئ يخص  القالب من التخطيط ، وسوف تجد مع ملف القالب شرح كامل لكيفية التركيب.


معاينة وتحميل الب مجلة التكنولوجيا برو Tech Pro


سوف تجد فى ملف القالب بعد تحميله نسخة باللغة العربية ونسخة انجليزية يمكنك العمل على اى نسخة تريدها ، وسوف يكون لملف القالب باسورد وهو wdbloog ، وقبل تركيب القالب على مدونتك يجب عليك استخدام قالب التنظيف حتى تتجنب حدوث اى مشكلة فى التركيب




هذا كل شئ فى موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بأذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك وأى مشكلة تجدها تضعها فى تعليق .
المصدر عالم المدون

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top