0
تحميل قالب بلوجر احترافي جدا ، قالب بلوجر سريع جدا هو قالب shouters ، القالب يحتوى على مميزات رائعه جدا واهمها أن سريع جدا فى تصفحة ، يمكنك معاينة القالب من الرابط فى الأسفل ، القالب يمكنك أستخدامه فى اى مجال تريده ، يعنى ذلك أن مناسب لجميع المجالات.

القالب يدعم السيو وبه أكواد ميتا تاج حديثه جدا ويحتوى على إضافات بسيط لكنى مهمه جدا ، يمكنك مراجعة مميزات القالب كما له من المعاينة ، والقالب متجاوب مع جميع الشاشات ويدعم المتصفحات الحديثه.

تحميل قالب shouters معرب قالب بلوجر احترافي

مميزات قالب shouters

  1. يدعم السيو
  2. مجاوب
  3. سريع
  4. يدعم المتصفحات الحديثه
  5. اكواد ميتا تاج
  6. قوائمة احترافيه
  7. قوائمة منسدله
  8. سلايدر
  9. قوائمة ممسدله للمواضيع
  10. مواقع التواصل
  11. القائمة البريدية بشكل رائع
  12. ترقيم الصفحات
  13. أزرار المشاركة
  14. مواضيع ذات صله
  15. والمزيد.

صورة من قالب shouters

تحميل قالب shouters معرب قالب بلوجر احترافي

شرح تركيب قالب shouters


القالب سهل جدا فى تركيبه وسوف تجد مع القالب ملف لشرح التركيب ، ولكن تركيب أهم الإضافات فى القالب هو السلايدر شو وهو سهل جدا سوف تضع للإضافة الخاصه به فى التخطيط تسمية كما فى هذه الصورة.

تحميل قالب shouters معرب قالب بلوجر احترافي

معاينة وتحميل قالب shouters


كما هى العادة سوف يكون عليك أستخدام قالب التنظيف قبل التركيب.



هذا كل شئ فى موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بأذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك وأى مشكلة تجدها تضعها فى تعليق .

المصدر عالم المدون

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top