0
تحميل قالب بلوجر جديد أحترافي جدا قالب Tech Wise مجلة بتصميم أنيق وبأكواد نظيفة ، قالب Tech Wise سوف يجعل من مدونتك أكثر أحترافيه ، قالب Tech Wise يحتوى على الكثير من المميزات الرائعه جدا ، ومن أهم مميزات قالب Tech Wise الأحترافي أن به إضافات أحترافيه تمكنك من أمتلك مدونة أحترافيه جدا.

تحميل قالب Tech Wise معرب ومطور قالب بلوجر مجله 




قالب Tech Wise تم تعريبه بعد طلب أحد متابعي المدونة ، يمكنك طلب تعريب أى قالب بلوجر تريد يكون مجاني ، أهم مميزا ت قالب Tech Wise أن متجاوب مع جميع الهواتف ويدعم جميع المتصفحات الحديثة وكذلك به اكود ميتا رائع جدا.


مميزات قالب Tech Wise

  1. متجاوب
  2. يدعم جميع المتصفحات
  3. أكواد ميتا
  4. سريع
  5. قوائمة احترافيه
  6. قوائم منسدله
  7. سلايدرشو
  8. أكثر من قسم لعرض المواضيع
  9. ترقيم الصفحات
  10. مواقع التواصل
  11. مواضيع ذات صله
  12. أزرار المشاركة
  13. نظام الثلاث تعليقات
  14. شريط اخبارى
  15. منشورات أنستقرام
  16. والمزيد


صورة من قالب Tech Wise


تحميل قالب Tech Wise معرب ومطور قالب بلوجر مجله 


شرح تركيب قالب Tech Wise


مرفق مع قالب Tech Wise ملف شرح التركيب بشكل كامل للقالب بدون اى مشكلة ، واى مشكلة تجدها فى تركيب القالب يمكنك وضعه فى تعليق وسوف أساعدك بها بأذن الله.

معاينة وتحميل قالب Tech Wise


عليك أستخدام قالب التظيف قبل تركيب القالب .



هذا كل شئ فى موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بأذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك وأى مشكلة تجدها تضعها فى تعليق .

المصدر عالم المدون

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top