0

في بعض الاحيان تكون تريد معرفة عدد المشتركين و تتسائل كم الأرباح التي تحققها إحدى القنوات على اليوتيوب وحتى بعض المعلومات والإحصائيات الاخرى التي قد تكون إما لمنافسة صاحب القناة أو إشباع فضولك المعرفي ، في هذا الموضوع سأشارك معكم موقع رائع الدي يعطيك معلومات كتيرة حول أي قناة تريد مع بعض الاحصائيات .

الموقع يقدم لك ميزة معرفة عدد المشاهدات الشهرية للقناة ، متوسط ربح القناة شهريا ، عدد المشتركين وكلها تكون معلومات و إحصائيات دقيقة ولا يوجد فيها تلاعب وأيضا فالموقع يتيح أيضا معلومات حول حسابات instagram و Twitter.

نأتي  الان إلى طريقة عمل الموقع يكفيك فقط وضع رابط القناة أو إسم المستخدم Username الخاص بالقناة في الخانة الموجود في أعلى الموقع متل 

youtube.com/user/Hamza هو Hamza تم تضعه في الخانة كما في الصورة أسفله تم سوف يظهر لك جميع الاحصائيات القناة.

هذا الاخير الدي يقدم لك هذه الخدمة هو موقع socialblade الدي يضم قاعدة بيانات ضخمة يتم تحديتها بإستمرار لكي يوفر الموقع للمستخدم إحصائيات و معلومات دقيقة للغاية ، إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية الموضوع إذا وجدت أنه يستحق المشاركة فلا تبخل علينا بمشاركته ليستفيد الجميع.

  1. رابط الموقع : هنا
المصدر: قلعة الشروح

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top