0

تطبيق جديد لتصميم شعارك الخاص أو الإنترو باحترافية كبيرة



عادةً عندما يريد أحدهم تصميم شعار أو توقيع فريد به ينتقل إلى برامج الحاسوب، لكن الخبرة هنا لها دور كبير فمن دونها لن يستطيع الشخص تصميم أي شيء، عمومًا ومع تطوّر الهواتف الذكية أصبح أمر تصميم الشعارات أسهل من أي وقت مضى.

والفضل الكبير يعود لمجموعة التطبيقات، حيث تكتنز متاجر أنظمة التشغيل المختلفة العشرات من تطبيقات تصميم الشعارات، والأهم من كل ذلك عدم إحتياج هذه التطبيقات إلى أي خبرة، فقط خيال وتفكير في كيفية إظهار أو إخراج التصميم بحالته النهائية.

اليوم معنا أحد التطبيقات المهمة والمفيدة في هذا المجال وهو تطبيق Logo Maker والمتاح حصرًا على متجر أبل ستور، ومعه يمكنك صناعة وإنشاء اي شعار تريده حيث يُوفّر لك الآلاف من التصاميم الجاهزة وانت بدورك تقوم بعملية التحويل والتصميم على مزاجك.

كما وستجد كل ما تحتاجه في هذا المجال، من أدوات تحرير وصولًا لأدوات التخصيص، أخيرًا تطبيق Logo Maker متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر ابل ستور لتحميله يمكنك الانتقال إلى هنا.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top